-->
مطبخ ست البيت مطبخ ست البيت
أطباق رئيسية

آخر المواضيع

أطباق رئيسية
أطباق رئيسية
جاري التحميل ...
أطباق رئيسية

منظمة الصحة العالمية تحذر من انتشار فيروس كورونا ولم نصل بعد للذروة

أكدت منظمة الصحة العالمية يوم الأربعاء أنه سوف يتوجه بالسفر لدولة الصين نهاية ذلك الاسبوع فريقا الى هناك وذلك لعمل خطة

منظمة الصحة العالمية تحذر من انتشار فيروس كورونا ولم نصل بعد للذروة
علمية مناسبة مع الصينين وذلك للوصول للمصدر الحيوانى لفيروس كورونا المستجد.

وأفادت المنظمة أن الهدف الأساسي من المهمة هو الوصول لفهم الحيوانات التى تستضيف فيروس كورونا المستجد والوصول لتأكيد من كيفية وصول المرض بين البشر والحيوان.

وافاد ان زيادة المرض متسارعاً ولكن لازلنا لم نصل للذروة الجائحة.

وأفاد السيد تيدروس، فى مؤتمر صحفي فى جنيف، من تسجيل أكثر من 400 ألف حالة إصابة ببفيروس كورونا حتى العطلة الأسبوعية، وبذلك يزيد العدد المجمع للإصابات إلى رقم 11.4 مليون حالة مصابة و 535 ألف حالة وفاة في كل أنحاء العالم.

ورغم ذلك، استقرت أعداد الوفيات على مستوى العالم في تلك الاونة، فقد تم التسجيل فى بعض الدول زيادة كبيرة في الحد من الوفيات، بينما بعض البلدان لازالت فى ارتفاع مستمر فى الوفيات.

وأفاد السيد مدير المنظمة الخاصة بالصحة العالمية إن المنظمة تواصل العمل، وذلك للتأكد من حصول البشر على معلومات مدققة، وأعلن عقد شراكة مع كل من  Facebook وPraekelt، من الهدف من توفير المعلومات من منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا وذلك من خلال التنسيق المناسب على الهواتف المحمولة.

وأضاف مسؤول، على الموقع الرسمى للأمم المتحدة، أنه بناءاً على هذا التعاون سيكون هناك الكثيرين من الأشخاص قادرين على الوصول إلى المعلومات الصحية المنقذة للحياة مجانا في أكثر من 50 دولة، مضيفاً: «يمكّننا من خلال هذا الدعم من اكتشاف الأكاذيب الشائعة في وقت مبكر، ودحضها بسرعة، وتمكين الأشخاص من الوصول، بشكل أفضل، إلى المعلومات المنقذة للحياة عندما يكونون في أمس الحاجة إليها، أينما كانوا في العالم».

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مطبخ ست البيت

2020