اخر الاخبار
تحميل...

حقيقة أن عمرو دياب يسخر من دينا الشربيني | مجلة ست البيت

 

حقيقة أن عمرو دياب يسخر من دينا الشربيني

قبل أيام ، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو ، التي قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنهم يرصدون سخرية الفنان المصري الشهير عمرو دياب من دينا الشربيني خلال الحفلات التي غنى فيها مقاطع من بعض أغانيه. 

وتضمن موقع "في الفن" تقريرًا يكشف حقيقة هذه الفيديوهات المتداولة ، قيل إنها من نكات عمرو دياب مع تامر حسين مؤلف أغنية "أماكن السهر".

كما أشار دياب إلى عبارة 'هذا حبي إذا نزل على الأرض مع الناس الذين سيتقاعدون' بعد غناء المقطع قائلاً: 'الكاتب شيب بعيدًا' ، ثم كرر ومدح تامر حسين بقوله: "لكن شاعر جيد جدًا". 

تداولت بعض قيادات مواقع التواصل الاجتماعي المقطع ، معتبرة أن عمر دياب حاول التلميح بشكل سلبي إلى علاقته بدينا الشربيني ، لكن الواقع أن هذا الفيديو كان من حفل تخرج مهرجان الجونة الذي كان دياب على قيد الحياة ، ورافقه وقتها الشربيني الذي كان جالسًا في الحضور. 

ثم أشارت المحكمة إلى أن المقطع الثاني من إحدى حفلات عمرو ، وهو يغني جزءًا من أغنية يقول فيها: "كان أكبر طموح له أن أأتصور معاه". غنى خلالها مقطعا من الأغنية لأول مرة. 

ورد أن دينا الشربيني تتجاهل التعليق على آخر أنباء وداع عمار دياب. وأعلنت أنها بدأت في إقامة ورش عمل لمسلسلها الجديد ، قصر النيل ، الذي ستخوض فيه السباق الرمضاني المقبل في عام 2021. 

وأكدت مصادر قريبة من عمرو دياب وجود خلاف مؤخرا بينه وبين دينا الشربيني أدت إلى الانفصال بينهما. كما كانت هناك شائعات في مجتمع الفنانين بأن بعض الأعضاء كانوا يحاولون الوصول إلى حل الصراع المفاجئ بين النجمين. 

$type={blogger}

أحدث أقدم