-->
مطبخ ست البيت مطبخ ست البيت
أطباق رئيسية

آخر المواضيع

أطباق رئيسية
أطباق رئيسية
جاري التحميل ...
أطباق رئيسية

القصة الكاملة لخلاف حلا الترك مع والدتها.. العاصفة لم تبدأ بعد

القصة الكاملة لخلاف حلا الترك مع والدتها

وتواصلت الأوضاع بين الفنانة البحرينية حلا الترك (حلا الترك) ووالدتها منى الصابر (منى الصابر) حتى اندلع الموقف مجددًا ، حتى أصبح الخلاف الأسري أبرز ما في التبادل. اهدئ.

ومؤخرا خرجت منى الصابر عن صمتها ونشرت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على انستجرام ، وقالت في هذا الفيديو إنها تلقت أموالا من حلا وأوضحت أنها فعلت ذلك بسبب لم تتلق أي نفقات من والد حلا محمد الترك منذ عام ونصف.

وأضافت: "سبب تصرفي في هذه الأموال هو أنني ملزمة لأنني لم أدفع مصاريفي القانونية منذ ما يقرب من عام ونصف. أعطني حقوقي القانونية وأريد هذا المال ... حل خطة ، هي تعلم أنني أخذت المال وأنفقه ".

بالفيديو: بعد سجن ابنتها: والدة حلا الترك تطلب المساعدة من حلمها ...

بكت منى الصابر عندما تحدثت عن حكمها بالسجن لمدة عام وأحكام 20000 و 300 دينار بحريني ، مشيرة إلى أن تعليم ابنها لم يتم دفعه ووضعها المادي. ليس جيدًا ، لقد عاشت في شقة مستأجرة وتوقفت عن الدفع بسبب عدم الكفاءة.


طلبت منى المساعدة من شريط فيديو أحلام للتدخل في الأمر والتوسط في أجرها المتأخر حتى تتمكن من دفع:

وأوضحت أنه ليس لديها رقم هاتف وقد تواصلت معها على انفراد لكنها لم ترد ودعت متابعيها لمساعدتها حتى وصلها الخبر.

منى بعثت برسالة إلى أطفالها قالت فيها: "يسعدني أن أقول إنني سأكون مشغولاً بأولادي في النهاية. ليس لدي مشكلة مع أي من عائلتك أو أبي أو جدتك. يا عم ولا أحد.

القصة الكاملة لخلاف حلا الترك مع والدتها

بداية أزمة حلا الترك

بدأ الأمر بعد انفصال رجل الأعمال محمد الترك عن زوجته وإعلان خطوبته الرسمية وزواجه من الفنانة المغربية الشابة دنيا بطمة التي شق طريقها في خطة لاكتشاف المواهب الغنائية. نجاح كبير.
في ذلك الوقت ، ولأن ابنه عاش مع والدته لفترة من الوقت ، مع جدته لفترة من الوقت ، ومع والده لفترة من الوقت ، كانت هناك بعض الاختلافات الدقيقة بين التركي وزوجته السابقة.
خلال هذه الفترة كانت هناك خلافات كثيرة بين حلا الترك ودنيا بطمة ، وانتقد كثيرون مني الصابر لخلعها للحجاب وأشياء أخرى ، وإيجاد حل أخير لها وأخوها ووالدها.

حالة من الفتور

ذهبت هارا للبقاء مع والدها ونتيجة لذلك امتدت علاقتها بوالدتها ، وإذا تحدثت منى صابر عنها في أحد مواقع التواصل وهددت بالعدالة فالأمر هنا.

كما كشفت جدة حلا الترك عن محاولة والدتها استعادة أطفالها وقدمت شكاوى عديدة إلى النيابة العامة بخصوص ذلك.

قالت الجدة: "الأبناء لا يريدون العيش معها. إذا كانت شجاعة بما فيه الكفاية ، فعليها أن تخرج وتكشف سبب رفض الأبناء العيش معها".

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة فصلًا جديدًا في قضايا الأسرة ، خاصة بعد حكم حبس منى الصابر على ابنتها هالة الترك.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مطبخ ست البيت

2020