اخر الاخبار
تحميل...

شاهد: زوجة أحمد عدوية تحكي تفاصيل مثيرة عن الحادث الشهير وحملها منه | مجلة ست البييت

 

شاهد: زوجة أحمد عدوية تحكي تفاصيل مثيرة عن الحادث الشهير وحملها منه

دعا نجم الأغنية الشعبية ​​أحمد عدوية (أحمد عدوية) وزوجته عمرو الليثي في ​​برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة". وشرح عدوية تفاصيل لقائه مع الموسيقار محمد عبد الوهاب وأشاد بأغانيه ، ثم خص الراحل بليغ حمدي وذكر عدة أعمال جمعوها.

الصحفي عمرو الليثي أشاد بالعدوية قائلاً: "ضيفنا اليوم قصة مصري" ، وقال عنه الكاتب الكبير نجيب محفوظ: "مطرب الحارة." بالميط). وأضاف الليثي: السفير المعتمد لبلد الغناء الشعبى ​​والمشرف الرئيسي على مدرسة مواويل من شارع محمد علي شارع الفن والموسيقى والتاريخ هو فن. أسطورة ، ولها ظروف غنائية غير عادية.

زوجة عدوية حملت من زوجي بعد الحادث الشهير


وتحدثت زوجة الفنان أحمد عدوية السيدة نوسا عن حادثة "كاست كت" الشهيرة ، حيث "أحضر بذلة حلوة للغاية وعلامة تجارية عالمية من باريس. ، لبسنا البدلة وخرجنا.وكان لدينا ببغاء يصرخ ، وسبحان الله ، شعر أن شيئًا ما سيحدث. »وأضاف:" في الساعة 12 مساءً ، اتصل بي السائق (الحقيني ، أستاذي بيموت) ، أعطاه أحدهم الهيروين وأشياء أخرى في الكأس ، قالت لي بغض النظر عمن قال ان عدويه  تعرض لعملية خصية ، ستذهب المحاكمة ، هذا خطأ. لقد كانت حادثة وقعت له ، والغرض منه هو وفاته وسرقته. "
وتابعت زوجة عدوية: "ما عانى منه كان محاولة قتله بتخديره ، ولم يخضع لعملية جراحية في الخصية ، بل على العكس حملت بعد هذه الحادثة ووقع الجنين بأمر الطبيب وكانت الإصابة خطيرة للغاية. وتابعت: "هذه الإشاعة تأتي من فتاة صحفية رأته في المستشفى قام بوضع قسطرة واعتقد أنه تعرض لاعتداء جنسي". ستقاضي أي شخص لديه أدلة على عكس ذلك وتثير شائعات طبية.

عدوية كانت معجباته كثيرات والطلاق كان سيتم لولا «الحادثة الشهيرة»

قالت السيدة نوسا ، زوجة الفنان أحمد عدوية ، إنها "أجرت اتصالات كثيرة مع نجم الاغنية الشعبية ​​أحمد عدوية ومعجبيها. كثيرا ما أطلب منه الطلاق ، لكن أدافيا تتصالح معي ، وأغفر له. "لكن الحادث جاء ، وصالحنا ، ويأمل الله أن يستمر الزواج.
وقالت زوجته نوسا لمن حاول تقليد العدوية: "لا أحد يستطيع أن يقلد هذا النجم الكبير أحمد إلا ابنه محمد عدوية. احمد عدوية لان صوته مشابه له ".

حكيم ومحمد محيي أحب غنائهما

أظهر عدوية حبه لمحمد محي عندما غنى أغاني لمحمد محي ، ثم امتدح الحكيم: "أنا أيضا حكيم ، هو كما أن البلدية هي الشخص المفضل لديه عندما يغني لي ، فهو يعد أغنية جديدة ، وشارك ابنه محمد زي في هذه الأغنية (المولد) ".

محمد عبد الوهاب قل لي صوتك جميل

وعن بدايته قال عدوية: كنت في ستوديو 46 على التلفاز ، قال الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب أن صوتك حلو جدا ومحفوظ ، أحب أغنيته (خضار العطار) كما أوضح أنه يحب الاستماع إلى البيكولو الشعبي لسيد مكاوي وعبد الاسكندراني.

عدوية: بليغ حمدي لحن لي أكثر من أغنية كنت أعشقه

قال عدوية عن الملحن بليغ حمدي: "يحبني كثيرا ، لحنه عظيم ، وأنا معجب به كثيرا. قالت زوجته عدوية".  في حفل خطوبتنا غني لي موسيقى حمدي البليغة "آه يا ​​أختي سملتين" ، وأعاد لي "يا بنت حتا ( يا بنت حتا) "،" الدور الأولانى "وأغنية أخرى.

تعلمت الصدق من شارع محمد علي

وقال عدوية إنه تعلم الصدق عندما بدأ مشواره الفني في قهوة "القحطي" بشارع محمد علي وهي القهوة التي بدأ يغنيها في شارع محمد علي في عام 69. نفس الاسم".




$type={blogger}

أحدث أقدم