اخر الاخبار
تحميل...

إلهام شاهين أنا من مدرسة التلقائية والمشهد اللى بعيده بمثله كل مرة بطريقة I مجلة ست البيت

إلهام شاهين أنا من مدرسة التلقائية والمشهد اللى بعيده بمثله كل مرة بطريقة

تحدث الفنان أحمد مجدى أثناء لقائه ببرنامج معكم، مع فريق عمل فيلم حظر تجول، والذى تذيعه الإعلامية منى الشاذلى والمذاع على القناة الفضائية CBC، إنه فوجئ من خلال عمله مع الممثلة إلهام شاهين فى فيلم حظر تجول أنها لم تقوم بالتمثيل بالورقة والقلم مثل ااغلب الفنانين ومنهم فنانين من جيلى، وولكن هى طول الوقت تبحث عن الجديد والاغلب تقدم الأدوار بتلقائية وهذا الأمر كان مفاجئا بالنسبة لى.

وأكدت الممثلة إلهام شاهين على حديث الفنان احمد مجدى قائلة: "أنا أتبع مدرسة التلقائية، وأترك نفسى للحظة، فإذا قمت بإعادة المشهد أكثر من مرة فى كل مرة سيكون مختلف".  

جدير بالذكر أن فيلم "حظر تجول" هو الفيلم الوحيد  المصري المشارك فى المسابقة الاساسية الرسمية  فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بعد غياب جميع الأفلام المصرية عن الاشتراك في جميع المسابقات رسمية، بدورة العام الماضى، بسبب عدم وجود فيلم مؤهل للمشاركة وقتها.

فيلم حظر تجول يذكر ان قصتة  تدور حول فاتن بعد ان تخرج من السجن بعد 20 سنة، بسبب ارتكابها جريمة ، ويعود الفيلم إلى فصل الخريف لعام 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

الفيلم هو بطولة الفنانة إلهام شاهين والفنانة أمينة خليل والفنان أحمد مجدي ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23 ، الفيلم من تصوير عمر أبو دومة، ومصمم الأزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

يذكر أن فيلم حظر تجول يعيد إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب دام 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها فيلم يوم للستات مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى اضافة إلى عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز . 

$type={blogger}

أحدث أقدم