اخر الاخبار
تحميل...

بوتكس الشعر وطرق استخدامه وفوائده

 

بوتكس الشعر وطرق استخدامه وفوائده

ننصحك يا عزيزتي متابعة ست البيت بتجربة البوتوكس للشعر بدلاً من علاج الكرياتين لأنه أكثر أماناً ولا يحتوي على مكونات كيميائية. 

عادة ما نسمع عن الجلد البوتوكس ، والذي يتم حقنه في الجلد لتقليل ظهور التجاعيد الناتجة عن الشيخوخة ، والذي يتكون من توكسين البوتولينوم ، لكن المصطلح الجديد ظهر الآن في مجال الموضة والجمال يسمى بوتوكس الشعرما هي الوظائف والخصائص؟

بوتكس الشعر وطرق استخدامه وفوائده

ما هو بوتوكس الشعر

يختلف البوتوكس للشعر عن البوتوكس للبشرة ، حيث يفقد الشخص كلما تقدم في السن كثافة ومرونة شعره تمامًا مثل الجلد. للوقاية من ظهور علامات الشيخوخة ، يمكن استخدام مادة البوتوكس للبشرة التي تساعد على إرخاء العضلات وتنعيم الجلد. 

في حالة تساقط الشعر ظهرت العديد من منتجات العناية بالشعر التي يتم تسويقها على أنها البوتوكس للشعر وأكدت أن البوتوكس للشعر لا يحتوي على سم البوتولينوم وهو المكون الأساسي في جلد البوتوكس ، ولكن كان هناك تشابه مع طريقة عمل المنتج ، حيث يساعد صندوق الشعر على إعطاء الشعر الكثافة المطلوبة. يصبح الشعر أكثر نعومة وله ملمس حريري. 

تختلف أنواع الشعر بالبوتوكس ، فبعضها يساعد في ملء خيوط الشعر بألياف مرنة وناعمة ، مما يساعد على إعطاء الشعر مظهرًا أكثر سمكًا ونعومة ، وبعضها يحتوي على مزيج من بعض المكونات مثل زيت الكافيار وفيتامين. فيتامين ب 5 وكولاجين. 

على الرغم من تسميته بالبوتوكس ، إلا أنه لا يستخدم الحقن ، لأنه مشابه لمكيف الشعر ويتم وضعه مباشرة على الشعر. 

بوتكس الشعر وطرق استخدامه وفوائده

فوائد بوتكس الشعر

يعتبر البوتوكس علاجًا عميقًا للشعر حيث أنه يغطي ألياف الشعر ويعالج الأجزاء التالفة من البصيلات باتجاه الأطراف ، مما يجعل الشعر الموجود في الظهر أكثر كثافة ونعومة. 

يعالج البوتوكس بشكل دائم تساقط الشعر وتلفه وتجعده وفقدان الحيوية واللمعان وكذلك الشعر المتجعد. 

الفرق بين بوتكس الشعر والكرياتين

البوتوكس هو علاج للشعر العميق لأنه يغطي ألياف الشعر ويعالج الأجزاء التالفة من البصيلات حتى الأطراف مما يساعد الشعر الخلفي على أن يكون أكثر كثافة ونعومة. 
يعالج البوتوكس بشكل منتظم تساقط الشعر وتلفه وتغليفه وفقدان الحيوية واللمعان وعلاج الشعر المتجعد. 
الكرياتين هو مادة كيميائية تحتوي في الغالب على الفورمالديهايد الذي يغلق خيوط الشعر في وضع مستقيم للمساعدة في الحفاظ على نعومتها ونتائجها بمرور الوقت. 

أما البوتوكس فهو علاج خارجي فقط ولا يستخدم تفاعلات كيميائية لإظهار نتائجه حيث أنه لا يحتوي على أي فورمالديهايد وقد تستمر نتائجه لفترة أقصر تتراوح بين شهرين وأربعة أشهر. 
 
لكن علاجات الكرياتين عادة ما تكون أرخص قليلاً من البوتوكس للشعر على الرغم من أنها تستغرق وقتاً أطول ، وقد يكون هذا هو سبب عامل الأمان العالي للبوتوكس. 

$type={blogger}

أحدث أقدم